منتديات روجيب العامه
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة
» بنت الاردن
الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 4:29 من طرف obeida

» ايام زمان
السبت 1 أكتوبر 2011 - 17:58 من طرف عاشق ولكن

» من هو الشخص الذي لن تنساه ولو مر عليك الزمان ؟
الثلاثاء 14 يونيو 2011 - 9:45 من طرف عاشق ولكن

» عنـــــاد المــــراة رمــــــز قوتهـــــا ام دليــــل ضعفهــــا؟
الجمعة 10 يونيو 2011 - 14:36 من طرف عاد لينتقم

» لمن يجرؤ فقط
الجمعة 10 يونيو 2011 - 14:34 من طرف عاد لينتقم

» المسلسلات التركية ..للنقاش
الجمعة 10 يونيو 2011 - 14:30 من طرف عاد لينتقم

» ترجمة لغة البنات
الجمعة 10 يونيو 2011 - 14:29 من طرف عاد لينتقم

» ماذا تسمع الان أغاني
الخميس 9 يونيو 2011 - 20:26 من طرف عاد لينتقم

» هل قادر على الفراق؟
الخميس 12 مايو 2011 - 9:34 من طرف زهرة تشرين

» غزة بيوم الانتصار ..ميس شلش
الخميس 12 مايو 2011 - 9:26 من طرف زهرة تشرين

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات روجيب الثقافيه على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات روجيب العامه على موقع حفض الصفحات

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 20 بتاريخ الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 0:39

امثال مصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

امثال مصرية

مُساهمة من طرف ابو عمرو في الأربعاء 17 يونيو 2009 - 12:41

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أيامكم وجعلها عامرة بالسعادة والايمان

موضوع طريف وجدته فى أحد المنتديات فنقلته مع بعض التعديلات

أرجو أن يعجبكم ..

اللى بيته من‏ إزاز ميغيرش هدومه فى الصالون

فاقد الشىء يدور عليه

اقلب‏ القدره على فمها الفول يقع منها

تأتى الرياح محمله بالأتربة

ياخبرالنهارده بفلوس بكره ينزل عليه أوكازيون

اللى معاه قرش محيره يجيب‏ حمام ويحمره

اللى ياكل لوحده يشبع

لاتبكى‏ على اللبن فى البسكوت

لو حبيبك عسل ما تحطلوش طحينة

ياداخل بين البصله وقشرتها حط قطرة علشان هادمع من‏ ريحتها

القرش الأبيض بيعوم فى‏ البحر الأحمر

من خرج من داره مينساش يأخد المفتاح‏ معاه

الباب اللى يجيجلك منه الريح شيله وركب قبنورى

المضطر‏ يركب التاكسى

أكل العيش يحب الطعميه

أرجو أن تنال اعجابكم ..
avatar
ابو عمرو
عضو ماسي

عدد المساهمات : 219
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
الموقع : روجيب
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : تربية النحل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: امثال مصرية

مُساهمة من طرف الامبراطوره في الأربعاء 17 يونيو 2009 - 20:30

تسلم ابو عمرو يعطيك العافيه

ودمت بحفظ الله

_________________
توقيع الامبراطوره

avatar
الامبراطوره
الهيئة الاإداريه

عدد المساهمات : 865
نقاط : 520
تاريخ التسجيل : 18/04/2009
العمر : 35
الموقع : سطح الارض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: امثال مصرية

مُساهمة من طرف ابو عمرو في الخميس 18 يونيو 2009 - 8:56

عراي المثل
يسلمو ايديكم...........
هههههههههههه
avatar
ابو عمرو
عضو ماسي

عدد المساهمات : 219
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
الموقع : روجيب
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : تربية النحل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى