منتديات روجيب العامه
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة
» بنت الاردن
الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 4:29 من طرف obeida

» ايام زمان
السبت 1 أكتوبر 2011 - 17:58 من طرف عاشق ولكن

» من هو الشخص الذي لن تنساه ولو مر عليك الزمان ؟
الثلاثاء 14 يونيو 2011 - 9:45 من طرف عاشق ولكن

» عنـــــاد المــــراة رمــــــز قوتهـــــا ام دليــــل ضعفهــــا؟
الجمعة 10 يونيو 2011 - 14:36 من طرف عاد لينتقم

» لمن يجرؤ فقط
الجمعة 10 يونيو 2011 - 14:34 من طرف عاد لينتقم

» المسلسلات التركية ..للنقاش
الجمعة 10 يونيو 2011 - 14:30 من طرف عاد لينتقم

» ترجمة لغة البنات
الجمعة 10 يونيو 2011 - 14:29 من طرف عاد لينتقم

» ماذا تسمع الان أغاني
الخميس 9 يونيو 2011 - 20:26 من طرف عاد لينتقم

» هل قادر على الفراق؟
الخميس 12 مايو 2011 - 9:34 من طرف زهرة تشرين

» غزة بيوم الانتصار ..ميس شلش
الخميس 12 مايو 2011 - 9:26 من طرف زهرة تشرين

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات روجيب الثقافيه على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات روجيب العامه على موقع حفض الصفحات

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 20 بتاريخ الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 0:39

هام جدا ....... ادخل وعش سعيدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هام جدا ....... ادخل وعش سعيدا

مُساهمة من طرف leena في الإثنين 15 يونيو 2009 - 19:16

]color=darkblue]
إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً
لاتفكر في شيخوخة ولا كبر ولا زهايمر .. !



بسم الله .. نبدأ ؟!





بالعربي : ل ا .. ت ح س ب .. ع م ر ك .. !



· صاحب الأصدقاء اللي يحبو الوناسة ووساعة الصدر .




لاتتوقف عن التعلم!


تعلم الكمبيوتر ، الحرف اليدوية ، الزراعة ،

أي حرفة .. أي شغلة ! بس تعلم !!
لا تعطل مخك أبداً .. خليه دايماً شغال !
يقولك :
'An idle mind is the devil's workshop !
And the devil's name is Alzheimer's !

بالأوردو تعني : المخ الفاضي .. مصنع لتكوين الزهايمر !


استمتع بالأشياء البسيطة !



استمتع بكل شي تشوفه .. بأكله حلوة تحبها .. بصوت عصفور عجبك .. باجتماع عائلي حميم .. بمنظر الغيوم .. أي شي ..!
عيش اللحظة الحلوة واستمتع بها ..



أضحك ضحكة قوية ومن قلب .. !

أطلق
ضحكة طويييلة و بصوت عالي طبعاً مع اصدقاءك .. والا يخرب البرسيتج ..
ضحكة تخليك تاخذ نفس عميق ..تحس معها أن كل الأكسجين اللي بالعالم دخل في كامل رئتيك !!
واذا عندك اصدقاء مرحين وتضحك معاهم على ط ول .. استغل الفرصة واقضى معهم أطول فترة ممكنة ..


الدموع لابد منها !

تحمّل .. احزن .. و .. عدّيها !!
الشخص الوحيد اللي يستمر معاك طول حياتك هو ' أنت ' ! فلا تحمله ما لا يطيق من الحزن طول حياته !
عيش حياتك دامك عايش !!


· خلي دايماً الأشياء اللي تحبها حواليك ..و تحيط بك ..

سواء كانت عائلة .. حيوان أليف تحبه .. نبته ترعاها بنفسك .. هواية .. وات افر ' أي شي '!
بيتك .. هو ملاذك الوحيد .. فأجعله مأوى للاستمتاع ..



· صحتك ..!

إن كانت ممتازة .. أحمد ربك .. و حافظ عليها ..
وإن كانت غير مستقرة .. حسنها .. واهتم بها اكثر ..
وإن لم يكن بوسعك تحسينها .. اطلب المساعدة ..


· لاتذهب في رحلات ' لوم الذات والإحساس بالذنب ' مع النفس !

بل اذهب إلى رحلات للسوق.. سافر .. اذهب لمكان فيه سعادة لك .. ولكن إياك ورحلات جلد الذات !


· قل للأشخاص اللي تحبهم .. انك تحبهم .. في أي وقت وبكل وقت تسنح الفرصة ..!

ستندم كثيراً .. إن رحل عنك شخص للأبد .. وهو لايعلم انك تحبه ! لأن جرأتك خذلتك و أبيت الا تقولها له !

وأخيراً .. تذكر .. !

الزيادة في العمر إلزامية .. ولكن الحفاظ على الشباب اختياري
[/color]
avatar
leena
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 112
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام جدا ....... ادخل وعش سعيدا

مُساهمة من طرف الامبراطوره في الإثنين 15 يونيو 2009 - 19:38

اها .. والله انا بحب المواضيع اللي بترفع المعنويات

ونشكر الله دايما بستمتع باحلى وابسط الاشياء واهم شي اني بضحك بصوت عالي

لاني بحسها بتعبر اكتر عن الفرحه ههههههههههههههه

اكيد اسمعتي صوت الضحكه هلا

تسلم ايدك لينا ودمتي بصحه وعافيه

_________________
توقيع الامبراطوره

avatar
الامبراطوره
الهيئة الاإداريه

عدد المساهمات : 865
نقاط : 520
تاريخ التسجيل : 18/04/2009
العمر : 35
الموقع : سطح الارض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام جدا ....... ادخل وعش سعيدا

مُساهمة من طرف ابو عمرو في الثلاثاء 16 يونيو 2009 - 8:33

يجعل ايامكم كلها حلوة
عراي المثل المصري محدش واخد منها حاجة
كن جميلا ترى الوجود جميلا
يسلمو عالموضوع
avatar
ابو عمرو
عضو ماسي

عدد المساهمات : 219
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
الموقع : روجيب
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : تربية النحل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام جدا ....... ادخل وعش سعيدا

مُساهمة من طرف شام في الثلاثاء 16 يونيو 2009 - 11:02

فعلا توبك رائع ياريت الكل يقرأه





شام
مشرفه

عدد المساهمات : 376
نقاط : 246
تاريخ التسجيل : 06/04/2009
الموقع : بين النجوم
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مئهورة من ظلم البشر لذلك أعشق البعد والسفر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام جدا ....... ادخل وعش سعيدا

مُساهمة من طرف leena في الثلاثاء 16 يونيو 2009 - 21:54

بارك الله فيكم واكيد نحنا بحاجه لنرفع معنوياتنا
avatar
leena
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 112
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام جدا ....... ادخل وعش سعيدا

مُساهمة من طرف ابو الفضل في الأربعاء 17 يونيو 2009 - 8:47

ما اضيق العيش لولا فسحة الأمل وايامنا هاي الانسان بحاجه للضحك اكتر من اي شي تاني ويا ريت قلوبنا تكون صافيه ونضحك من القلب

ابو الفضل
عضو جديد

عدد المساهمات : 8
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام جدا ....... ادخل وعش سعيدا

مُساهمة من طرف leena في الخميس 18 يونيو 2009 - 19:41

مشكورين اخوتي على هالردود بنت الاردن وابو عمرو وشام وابو الفضل اهلا وسهلا بك بالمنتدى
avatar
leena
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 112
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى